close

وصفة تنظيف القولون السريعة وزالة السموم

كثير من الناس يعانون من مشاكل القولون التي يمكن علاجها مع استمرار تنظيف القولون بشكل مستمر ، المشاكل التي قد تعاني منها بسبب القولون هي عديدة جدا فمثلا الإمساك المزمن، متلازمة القولون العصبي، متلازمة تسريب الأمعاء، و غيرها من مشاكل الجهاز الهضمي. و نظراً لأن القولون لديه مهمة هامة للتخلص من النفايات الموجودة في الجسم، فيجب الحفاظ على صحة القولون و تنظيفه حتى يعمل بكفاءة.
و لحسن الحظ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة على تخفيف الإنزعاجات و الحالات المرتبطة بتراكم السموم في الجسم و القولون و التي تشمل بعض مشاكل الهضم. و يساعد تطهير القولون على التخلص من السموم و إزالتها من الجسم مما يجعل القولون أكثر صحة و هذا يساعده على القيام بوظائفه على أكمل وجه.

و يمكنك تنظيف القولون بفعالية عن طريق الإعتماد على عصير منزلي الصنع للتخلص من السموم الموجودة في جسمك و التي قد تتسبب في العديد من المشاكل الصحية لك و لجهازك الهضمي، كما أنها تساعد على التخلص من الإمساك المزمن أيضاً. ما عليك سوى أن تقوم بذلك في يوم لا تخطط فيه للخروج من المنزل و ذلك حتى تستطيع التعامل مع تغييرات القولون و التي تحدث حتى تتخلص من النفايات أثناء عملية التطهير الداخلي للجسم.

تنظيف القولون بعصير المحضر منزليا
المكونات

2/1 كوب من عصير التفاح العضوي النقي 100 %.
2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج.
1 ملعقة صغيرة من عصير الزنجبيل.
2/1 ملعقة صغيرة من الملح.
2/1 كوب من الماء الدافيء.
طريقة التحضير عصير تنظيف القولون
ضع 100 مل من الماء النقي على النار لتسخينه قليلاً ( لا تترك الماء يغلي)، حيث يمكنك شرب الماء بأمان.
بمجرد ان يصبح الماء دافيء، ضه في كوب و أضف إليه الملح مع التقليب.
أضف عصير التفاح و عصير الزنجبيل و عصير الليمون مع التقليب جيداً.
إشب كوب من هذا العصير في الصباح على معدة فارغة، ثم تناوله مرة أخرى قبل الغذاء و مرة أخرى بعد الظهر.
إستخدام التفاح مفيد للغاية لصحة الإنسان، حيث أن التفاخ غني بالمواد المغذية و التي تساعد في الحفاظ على صحة القولون و الجهاز الهضمي، و تحسن من الهضم مما يساعد على التخلص من السموم و الحفاظ على صحة القولون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *