close

اشـ ـياء لا يجـ ـوز للمـ ـرأه انـ ـ تفعـ ـلها ابـ ـداً حتـ ـى امـ ـام زوجـ ـها

من واقع الحياة ومن نصائح الأكبر سنا ومن العديد من التجارب والمواقف والقصص التي تروى حول معاناة امرأة من هروب زوجها الى حضن امرأة أخرى سواء بطرق شرعية “زوجة ثانية” او غير شرعية “الزنا”، كان العجيب في الموضوع ان المرأة في قرارة نفسها تعرف سر هروب زوجها الى حضن أخرى لا تختلف عنها في شي فهي امرأة مثلها إلا أن تلك المرأة نجحت في معرفة ما يعجب الرجل في المرأة فغنت وعزفت على هذا الأساس.
والمرأة الأخرى في حياة أي رجل قد تكون زوجة ثانية، عشيقة، حبيبة، صديقة.
لهذا كثيرا ما نسمع نصيحة توجه لأي امرأة أو فتاة مقبلة على الزواج وهي “كوني له زوجة وعشيقة وحبيبته وصديقته!” وأن على الزوجة معاملة زوجها كالطفل الكبير
لذا على المرأة أن تتحدى جميع نساء العالم وتثبت لزوجها انه نجح في الاختيار، لذا كوني امرأة، أنثى، حواء، النصف الآخر، الجنس الناعم، لا تنسي جسدك فهو ما يميز امرأة عن أخرى، ولو إننا جميعا من جنس واحد، لكن هناك امرأة أهملت نفسها وملابسها وزينتها وجسدها ونست أن سلاح المرأة الذي يرعب الرجل ويرهبه هو جسدها القادر على إثارة أعمق وأشد المشاعر في الرجل.
لذا على المرأة أن تهتم بنفسها جيداً من الداخل والخارج وأن تهتم لزوجها وتكون ملاذه الأول والأخير.
وايضا اللحظات الحمي-مة بين الزوجين من أهم أركان العلاقة الزوجيَّة السويَّة، لذلك يجب على الزوجين الاهتمام بكل ما يخصها والحرص على إرضاء الطرف الثاني، وهنا نخصُّ ونخاطب فقط أحد الطرفين وهي الزوجة، التي قد لا تضع في اعتبارها بعض الأمور المهمَّة قبل وأثناء العلاقة، فهناك أفعال قد تقوم بها من دون قصد تزعج الزوج فتضع كثيراً من الحواجز بينها

اليكي خطوات تهمك جدا في حياتك الزوجيه
1- لا تخطئي في ذكر اسمه ولا تقولي شكراً:
أنت لا تستأجرين زوجك من أجل قضاء ليلة، لكن هذا يحدث بشكل طبيعي وتراضٍ بينكما، إذا كنت ترغبين بالثناء عليه فاختاري طرقاً أخرى لمدحه.

2- امتنعي عن إعطاء الأوامر:
أنت لست في حصة لتعليم كيفية ممارسة العلاقة الحميمة إذا كنت لا تحبين شيئاً يفعله زوجك فأخبريه بمهارة ولا تأمريه.

3- لا تضعي عطرك بصورة مستفزة:
العطور تزيد بالتأكيد من إثارة المرأة في عين زوجها، لكنَّه لا يريدها أن تنقع جسمها في العطر حتى يشعر بالاختناق والتحسس من كثرته. فقط ضعي القليل على مناطق النبض «اليدين وخلف الأذنين»، ومنطقة الصدر وأيضاً ضعي القليل من العطر المخصص للشعر.

4- لا تتعجلي:
لا تتعجلي لإنهاء العلاقة الزوجيَّة لأي سبب من الأسباب؛ لأنَّ العلاقة الحميمة لا تتفق مع العجلة مطلقاً.

5- لا تكثري من التصنع:
أحياناً قد تحتاجين إلى التصنع بعض الشيء، لكن يجب عليك أن تفعلي ذلك بمهارة؛ لأنَّه إذا اكتشف ذلك ستحدث كارثة غير محتملة عواقبها.

تعليق واحد

  1. كلام جميل جدا شكرا**

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *