close

جاءنا هذا الخبر ال عاجل خبر مؤسف جديد عن رجاء الجداوي

تدهورت الفنانة رجاء الجداوي ، التي تخضع لعلاج فيروس كورونا ، داخل مستشفى أبخليفة المخصص لاستقبال المصابين وعلاجهم. قال العاملون الطبيون في المستشفى إن الفريق الطبي الذي يعالج رجاء الجداوي وُضع على جهاز تنفس مخترق متصل بالحنجرة يضخ الأكسجين مباشرة إلى الرئتين دون المرور عبر الأنف. .
وأضاف المصدر في تصريح صحفي أن الخطوات المذكورة أعلاه اتخذت بعد تدهور صحة الفنانة ، ولم تتمكن من تنفس الأكسجين من خلال فمها وأنفها للتنفس بشكل طبيعي ، لذلك تم استخدام الجهاز لضخ الهواء مباشرة إلى الرئتين.

تم نقل الفريق الطبي رجا الجداوي إلى وحدة العناية المركزة ووضعه على جهاز تنفس مدعوم CPAP وبعد تدهور الحالة في الساعات القليلة الماضية ، انخفض مستوى الأكسجين في الدم إلى 55 فقط بعد التنفس الطبيعي. ٪.

منذ القبول أجرت رجاء الجداوي ثلاثة اختبارات PCR في الأيام الثلاثة الأولى بعد القبول وبعد يومين من استعادة مصل البلازما الجرعات ، وكان اليوم الثالث بالأمس وكانت نتيجة الاختبار إيجابية.
أصيبت الفنانة رجاء الجداوي (82 عاما) بفيروس كورونا الجديد ، ودخلت مستشفى العزلة في الإسماعيلية بعد تصوير الحلقة الأخيرة من مسلسل “النيسيان” في رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *